لماذا تحاول النهار تبيض “شكيب خليل”

الرأي الآخر- مسلتي محمد ع

نشر موقع النهار أون لاين تصريحات غريبة للوزير السابق، شكيب خليل، يصف فيها نفسه بالشخص الوطني، الغيور على وطنه و الذي كافح من أجل المصلحة العليا للجزائر !

Share Button

لقد حضى هذا الشخص بتغطية إعلامية في كل تحركاته، و لعلنا نتذكر تلك الزيارات للزوايا و بعض المدن الجزائرية، التي غطتها القناة التابعة لنفس المجمع بكل تفاصيلها، و كانت في كل مرة تحاول أن لا يغيب اسم هذا الشخص على الساحة الإعلامية. و اليوم تنشر تصريحات له، يقول فيها ” عملت بشفافية طيلة فترة إستوزاري خدمة للمصلحة الوطنية العليا” !!!!  هذه الأخبار تجعلنا نتساءل عن السبب و عن السر وراء نشرها، في مثل هكذا ظروف، زو في هذا التوقيت بالتحديد. خصوصا و نحن نعلم أن مثل هذه الأمور لم و لن تكون عن حسن نية و لا  خدمة للوطن و لا للإعلام. فالمواطن لا يريد آن يسمع بأخبار هؤلاء، بل يريد أن يحاسبهم و أن يدفعوا ثمن ما اقترفوه في حق البلاد و العباد.

فمثل هذا الشخص لا يتشرف أي شريف بذكر إسمه، فمن خرب الاقتصاد الوطني و نهب خيرات البلاد و ضيق على شعبها و خان التضحيات  و الدماء التي سالت من أجل أن تبقى الجزائر شامخة، لا يستحق أن يعيش فوق تراب الأرض التي خانها، و لا يرقى حتى أن يرمى في مزبلة التاريخ، لأنها أشرف منه.

مقالات ذات صلة

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *