كأس الجزائر لكرة القدم: ثلاث مقابلات مثيرة من أجل مكان في المربع الذهبي

الجزائر –

تستأنف منافسة كأس الجزائر نشاطها بمناسبة إجراء باقي مباريات الدور ربع النهائي إياب لكأس الجزائر في كرة القدم يومي الخميس و السبت و التي تتميز بمواجهات مثيرة و شديدة التنافس و على رأسها الدربي العاصمي بين الجارين، نصر حسين داي – شباب بلوزداد.

Share Button

فالنصرية التي فازت بلقاء الذهاب على ميدان شباب بلوزداد (1-0)، ستخوض المباراة الثانية و عينها على الدور ما قبل الأخير للمنافسة الشعبية، رغم أم اللقاء سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات.

فبعد إقصائه من مرحلة المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، سيعمل نصر حسين داي كل ما في وسعه لتجاوز عقبة بلوزداد الذي يركز كل اهتمامه على ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى.

أما شباب قسنطينة الذي تعثر بميدانه بتسجيله للتعادل (1-1) أمام مولودية وهران، فسيكون هذه المرة في وضعية لا يحسد عليها، كونه مطالب بتوظيف كل أوراقه الرابحة، للظفر بتأشيرة الدور الموالي بعاصمة الغرب الجزائري  .

وسيواجه حامل اللقب للموسم الماضي، والذي لا زال يصارع على ثلاث جبهات، تشكيلة وهرانية تجد صعوبات جمة للفوز بملعب أحد زبانة، في الوقت الذي يوجد فيه الفريق تحت مقصلة النزول للقسم الأسفل.

أما نادي بارادو الذي عاد بنتيجة التعادل من بجاية  امام الشبيبة المحلية(0-0) فسيكون مرشحا بقوة للتأهل للمربع الذهبي كونه يستقبل بملعب عمر حمادي ببولوغين، خاصة و أنه لم يتجرع مرارة الهزيمة في كل المنافسات منذ مدة طويلة.

أما شبيبة بجاية المتوجة بكأس الجمهورية لموسم 2008، تحت إشراف المدرب الهادي خزار، فستكون أمام مهمة صعبة ضد تشكيلة الأكاديمية المتواجدة في أحسن أحوالها.

وكان وفاق سطيف أول من اقتطع تأشيرة الدور نصف النهائي على حساب اتحاد عنابة حيث حول هزيمة لقاء الذهاب (2-0) إلى فوز كاسح في الإياب (4-0).

مواضيع متعلقة

الأكثر قراءة

تواصل معنا

Follow by Email
Facebook
Twitter
YouTube
Pinterest

مقالات ذات صلة

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *